طرح فريق "كايروكي" أمس، ألبومه الجديد والذى يحمل اسم "روما"، ويتكون ألبوم "روما" من 11 أغنية: "ماتوحشنيش" و"جيمس دين" و"كوستاريكا" و"روبيرتو" و"روما" و"بسرح وأتوه" و"أنا نجم" و"جونى كاش" و"زمن الكلام".
أقرأ ايضا تفاصيل ألبوم كايروكي الجديد وموعد إطلاقه
ويضم الألبوم أغنية لـ "كايروكى" بعنوان "تارانتينو" مع مروان بابلو، وأغنية "نفسى أحبك" مع المطربة سارة.
كما طرح الفريق فيديو كليب أغنية "جيمس دين"، وتصدرت الأغنية التريند.
وكان آخر ألبوم غنائى لفريق كايروكى، بعنوان "أبناء البطة السوداء"، والذى حقق نجاحا كبيرا وقت طرحه، وضم 8 أغنيات، منهم "كان لك معايا، هاتلنا بالباقى لبان، يلا نغنى، أنا السيجارة"، وتصدرت أغنياته تريند موقع يوتيوب، وحقق عددا كبيرا من المشاهدات عليه وعلى منصات الموسيقى المختلفة.

المسرح راجع الساحل.. أشرف عبد الباقي يعلن عودة فرقة «سوكسيه» | فيديو
فسخت خطوبتها من فنان شهير وخاضت التمثيل.. من هي ميرنا الهلباوي زوجة أحمد السعدني؟
جيسيكا حسام الدين تشوق محبيها كواليس «أندر إيدج» قبل عرضه| صور





